سيانوجين “إغلاق الشركة و الخدمات نهائياً” وفريق المطورين يرد

إذا لم تكن قد تعرف بعد ملحمة السيانوجين والشركة التي بدأت في عام 2013 مع فكرة اتخاذ التعديلات والإضافات التي عشقها الكثير في العالم على نظام التشغيل الأندرويد وجعل الهواتف نابضة بالحياة.

في خلال الأشهر القليلة الماضية، قد وضعت الشركة نفسها في دورة من الدراما والارتباك مما يجعلك في وضع تشعر فيه بالتعاطف مع موظفي وعملاء الشركة بعد كل الدعم و الشعبية التي حظت بها السيانوجين عند إنطلاقها.
والأن قد أعلنت الشركة انه سيتم إيقاف النظام والخدمات المخصصة التي تقدمها السيانوجين للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل في 31 كانون الأول/ديسمبر ولن يتم إنتاج أي تعديلات جديدة لنظام التشغيل المذكور.

وبعد ساعات قليلة جدا ، أعن الفريق المطور للنظام أنه سوف يعمل على التطوير و إعادة الروح للنظام بعد معاناه مع الرئيس التفيذي للشركة وما دعا الأب الروحي للسيانوجين إستيف كوندك لمغادرة الشركة مما أعاد الامل و الروح للكثير من محبين تلك الروم المطبوخة، فقد وعد الفريق بالسير على منهاج يأتي بالجديد و إعادة رونق ال CM أقوى من سابق العهد.

نأمل بالا يعني ذلك أي شيء يؤدي لمشاكل حتمية للأشخاص الذين قاموا بشراء الهواتف التي تعمل ب “نظام التشغيل السيانوجين” ، ولكن سوف نحتاج إلى معرفة ماذا سوف يحدث مع تلك الأجهزة في 1 كانون الثاني/يناير، وفي كل الأحوال في حالة عدم الوفاء فريق التطوير بالوفاء بالعهد او التأخر في دعم تلك الهواتف فهذا هو الوقت المناسب لمعرفة كيفية تبديل نظام التشغيل CyanogenMod أما أو “لنكون صادقين” البدء في البحث عن هاتف جديد على الأقل مؤقتا لتكون في مأمن فيما يمكن ان يحدث في المستقبل.