هاتف Huawei P10 Plus قد يأتي بذاكرة 8GB RAM

تستعد شركة هواوي لاحقاً هذا الشهر لعقد مؤتمرها القادم في فعاليات برشلونة ليتم الإعلان عن أحدث الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية Huawei P10 Plus، وHuawei P10، واليوم تم رصد قائمة جديدة لبعض من مواصفات الهاتف في أحد منافذ البيع في إسبانيا.

وقد أشارت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن هواوي تقدم النموذج الأكبر Huawei P10 Plus مع إختيارات في الذاكرة العشوائية 4 و6 جيجا بايت رام، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تشير إلى أن هواوي تقدم نموذج أخر بذاكرة 8 جيجا بايت رام، وعلى الرغم من قلة ما ألمحت إليه الشركة من مميزات الهاتف في العرض التشويقي للموعد المذكور، إلا أنها أشارت إلى احتواء هاتف بي 10 على كاميرا مزدوجة مدمجة، وذلك من خلال الوسم الذي استخدمته لذلك.

كما تشمل المواصفات الأخرى التي كشف عنها لهاتف Huawei P10 Plus المرتقب، شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح full HD أو  2560 في 1440 بيكسل، وسوف يدعم هاتف Huawei P10 Plus وفقاً للتسريبات رقاقة معالج Kirin 960، كما يتميز بكاميرة 12 ميجا بيكسل، أيضاً يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف Huawei P10 Plus يأتي بسعر يبدأ من 799 يورو أو 850$، إلا أنها مازالت تسريبات غير مؤكدة، نترقب الكشف عنها بتفاصيل أكثر خلال مؤتمر هواوي القادم في 26 من فبراير.

المصدر.