تسريبات جديدة تؤكد تصميم هاتف جلاكسي S8 من سامسونج

نُشرت الفترة السابقة العديد من التسريبات عن هاتف سامسونج Galaxy S8 وكذلك تصميمات تخيلية واليوم تسربت صورة تكشف بشكل واضح عن تصميم الهاتف وتأكيد لذلك التصميم عن طريق صورة لتطبيق من سامسونج.

حيث قد كانت سامسونج ذكرت الشهر الماضي إنها قد توفر تطبيق Secure Folder لهاتفي Galaxy S7 و S7 Edge بعد إرسال تحديث أندرويد 7.0 نوجا لكلاهما وبالفعل تسربت منذ أيام قليلة نسخة من التطبيق وكما هو واضح من اسمه التطبيق يسمح لك بحماية المجلدات الخاصة بك.

تطبيق Secure Folder

والصورة نشرها المسرب الشهير evleaks وهي صورة يظهر فيها الـ Galaxy S8 في أغطية حماية ولكن واضح تصميمهم، وكما هو واضح في الصورة الهاتف يأتي بشاشة منحنية من على الجانبين ولكن الإنحناء ليس كبير والحواف من أعلى وأسفل نحيفة جداً ولا يوجد زرار Home ولا شعار سامسونج ويوجد بالأعلى الكاميرا الأمامية ومستشعر ماسح قزحية العين.

Galaxy S8

وفي الجهة الخلفية للهاتف يوجد الكاميرا وبجانبها من ناحية اليمين قارئ البصمة ومن ناحية اليسار مستشعر قياس نبضات القلب والفلاش وأسفلهم يوجد شعار سامسونج وواضح من الصورة أن الهاتف سيأتي بثلاث أزرار من ناحية اليسار أثنين للتحكم في الصوت والآخر زرار الطاقة وناحية اليمين يوجد زرار آخر سيكون خاص بتفعيل المساعد الشخصي الجديد من سامسونج.