نوكيا … 3310 عوده عملاق الهواتف الجوالة

أعلنت شركة HMD عن هاتف نوكيا 3310 بتحديث جديد وبشكل مختلف عن ما اثرته الاشاعات التي ظهرت خلال الايام الماضية و التي اكدنا بالموقع العربي لاخبار التقنية صعوبة تصديق تلك الاشاعات وجاء الهاتف بتصميم بحواف دائرية وألوان زاهية ولامعة وتغيير في شكل الأزرار الأمامية.

يدعم الهاتف منفذ micro-USB للشحن وهناك منفذ للسماعات مع منفذ بطاقات ذاكرة خارجية وإمكانية الإتصال بالبلوتوث، ويملك كاميرا بدقة 2 ميغابكسل مع شاشة ملونة بقياس 2.4 بوصة بدقة QVGA. وبطارية جبّارة تتيح له بالعمل لمدة 21 يوم وسطياً في المحادثات و 31 يوم في وضع الاستعداد.

داخل الهاتف تطبيق أوبرا ميني لتصفح الويب ويدعم الإتصال بشبكات الجيل الثاني مع تحديث على لعبة Snake ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أحدث وهو Series 30+ . سيتاح الهاتف للشراء خلال الربع الثاني من العام الحالي بسعر يبلغ 52 دولار.

2 thoughts on “نوكيا … 3310 عوده عملاق الهواتف الجوالة

    1. هذا يتوقف على عده عوامل اخي الكريم اولهم هل قمت بشراءه من متجر ام من بائع على الانترنت وهل هو بلاك لست محلي داخل الدولة التي تعيش بها ام هو بلاك لست بأحد الدول الاخرى وعلى اي شبكة
      وقد قمنا بالفعل بعمل بحث من خلال الايماي للهاتف ووجدنا انه مباع منذ عام وثلاثه اشهر و 10 ايام اي انه خارج الضمان و مرفق بالبلاك ليست والافضل لك ان تعيد الهاتف وتسرد مالك ولكن ان قمت بشرائه من احد المجهولين او رفض بشدة استرجاع الهاتف فيمكنك استخدام الهاتف بشكل عادي اذا كان على القوائم السوداء بامريكا مثلا وانت من مقيمي احد الدول العربية.

Comments are closed.