“أبل كير”.. تمدد زمن الشراء من 60 يوما إلى عام كامل و 187 الف تطبيق قد تغادر من متجر آب ستور خلال اشهر قليلة

ظهرت تقارير تمديد شركة أبل مؤخرا الفترة الزمنية لشراء برنامج “أبل كير بلس”، المعني بإصلاح أعطاب أو أضرار بهواتف آيفون، من 60 يوما إلى سنة واحدة، وأكد موقع “ماك رومرز” نبأ هذا التمديد، مشيرا إلى “تحققه” من الأمر عبر أحد مندوبي الدعم بالشركة الأميركية العملاقة، إلا أنه لم يظهر على صفحة “أبل كير” الرسمية حتى ظهر السبت.

وقد أشارت تقارير اخرى إلى ان هناك بعض “الخيارات الجديدة” بات يمكن طلبها الآن، في حال أدخلت الرقم المسلسل الخاص بهاتفك، بشرط شرائه خلال العام الماضي، ولا نعلم اذا هناك منتجات من أبل أخرى تتمتع بتمديد فنرة الشراء، ويذكر أن أبل خفضت في سيتمبر الماضي ثمن إصلاح شاشة آيفون، عبر “آيفون كير” من 99 إلى 29 دولارا.

وفي اشارة من شركة التحليلات سينسور تاور Sensor Tower أن شركة أبل قد تحذف 187 ألف تطبيق من متجر آب ستور، وذلك مع إطلاق الإصدار المقبل من نظام التشغيل iOS 11، والسبب في ذلك يعود إلى ما فرضته أبل على المطورين، بحيث يجب أن تتوافق جميع التطبيقات مع معالجات 64 بت، وتلاحظ أنه بالنظر إلى التحذيرات التي أرسلتها أبل بخصوص ذلك للمطورين منذ إطلاق آيفون 5 إس، فإن حذف بعض التطبيقات ربما يأتي بشكلٍ مُفاجئ لهم.

المصدر1 , المصدر2

One thought on ““أبل كير”.. تمدد زمن الشراء من 60 يوما إلى عام كامل و 187 الف تطبيق قد تغادر من متجر آب ستور خلال اشهر قليلة

Comments are closed.