ميكروسوفت ستطلق نسختها الخاصة من هاتف سامسونج جالاكسي S8

أعلنت اليوم شركة مايكروسوفت الأمريكية أن لديها نسخة خاصة من هاتفي سامسونج Galaxy S8 و S8+ ستتوفر للبيع من خلال متجرها في الولايات المتحدة وبالفعل متوفرة للطلب المسبق الأن وسيُطلق عليها اسم Galaxy S8 Microsoft Edition.


نسخة Galaxy S8 Microsoft Edition لا تختلف عن نسخة الهاتف العادية سواء من ناحية المواصفات أو نظام التشغيل ولكن ستأتي النسخة بمزيد من تطبيقات وخدمات مايكروسوفت مثل المساعد الشخصي كورتانا وتطبيق Outlook وكذلك سيكون من الأسهل إستخدام خدمات مايكروسوفت مع هذه النسخة.
وأكد المتحدث باسم مايكروسوفت أن هذه النسخة المخصصة ستكون متاحة لكل من جلاكسي S8 وجلاكسي S8 بلس، وعند توصيل الهواتف بشبكة واي فاي سيتم تنزيل جميع البرامج المخصصة وتثبيتها تلقائيًا على الهاتف، في حين أن الإصدارات العادية من هواتف جلاكسي S8 تتضمن بالفعل تطبيقات الأوفيس، والنسخ البديلة من تطبيق Cortana، Excel، Outlook، OneDrive، One Note، Bing، Groove، سكايب، MSN News وأكثر من ذلك.
كما أضاف المتحدث باسم ميكروسوفت أن هواتف سامسونج جلاكسي S8 وسامسونج جلاكسي S8 بلس الخاصة بشركة ميكروسوفت سوف تقوم بترتيب تطبيقات الإنتاجية على الشاشة الرئيسية وتوفير إمكانية إضافية للوصول إلى تطبيقات أخرى تابعة لمايكروسوفت مثل LinkedIn وأكثر من ذلك.

المصدر.