ألكاتيل تعلن عن هاتف جديد يأتي بأربع كاميرات

كشفت شركة ألكاتيل عن هاتفها الجديد Flash والذي يأتي بأربع كاميرات حيث ستكون كلاً من الكاميرا الأمامية والخلفية مزدوجة، قد تكون سمعت عن الكاميرات الأمامية المزدوجة في هواتف Oppo F3 وLG V10، أو الخلفية مزدوجة مثل العديد من الهواتف الجديدة من هواوي وايفون وغيرها، لكن الجديد هنا أن لدينا أربع كاميرات في هاتف واحد، الكاميرا الخلفية مزدوجة والكاميرا الأمامية المزدوجة.

هاتف Flash يأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل واحدة للأبيض والأسود والثانية خاصة بالألوان والكاميرا الخاصة بالألوان المستشعر الخاص بها هو سوني IMX258 وكلاهما يأتي بفتحة عدسة f/2.0 وتدعم الكاميرا تصوير فيديوهات بدقة 4K.

أما الكاميرتين في الجهة الأمامية فالرئيسية منهم تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل والثانية تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل والثانية خاصة بجعل الخلفية ضبابية عند إلتقاط صور سيلفي ويأتي كلاهما بفتحة عدسة f/2.0 مع فلاش LED ثنائي. يأتي هاتف Flash بشاشة IPS بقياس 5.5 بوصة ودقة 1080p ومعالج ميدياتك عشر أنوية Helio X20 ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وبطارية بقوة 3,100 ميلي أمبير ومنفذ USB Type C وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية ويدعم تركيب شريحتين إتصال ويعمل بنظام أندرويد مارشميلو.

حتى الأن لا يوجد معلومات عن سعر الهاتف ولا موعد توفره في الأسواق.

المصدر.