اجهزة محمولة متنوعة بالإضافة الى جهازين ألعاب خارقين ملخص ما جائت به شركة آيسر في يومين

وقد كانت آيسر اعلنت في خلال اليومين السابقين عن مجموعة متنوعة من أجهزتها الجديدة وبهذا المقال نعرض لكم اهم ما جاء بالمؤتمر.

أولاً : الأجهزة المحمولة المتحولة 2 في 1

أعلنت شركة acer في مؤتمرها عن سلسلة أجهزة Switch المتحولة 2 في 1 المزودة بمعالجات الجيل السابع من أنتل وتقنية البصمة الموجودة على جانب الجهاز وبتقنية التبريد بدون مراوح Liquid Loop.

– مواصفات جهاز Switch 3 المتحول

يأتي بشاشة 12 بوصة بتقنية Full HD ومزود بمسند على شكل حرف U ليمكنك ضبط الجهاز، وتدعم الشاشة اللمسية قلم آيسر Active Acer Pen. سعر الجهاز سيبدأ من $399.

– مواصفات جهاز Switch 5 المتحول

الجهاز مزود بمسند قابل للسحب التلقائي، كما تم تزويده بقارئ لبصمة الأصابع في الجانب الذي يدعم ميزة Windows Hello، وتم تزويده بنظام آيسر للتبريد المائي Acer Liquid Loop Cooling System. سعر الجهاز سيبدأ من 799$.

ثانياً : الأجهزة الجديدة من عائلة Aspire

حيث أعلنت الشركة عن جهاز Aspire1 وAspire3 و Aspire5 وجهاز Aspire7 الرائد،

جهاز Aspire7

يحتوي جهاز Aspire7 على الجيل السابع من معالج Intel Core i7 وشريحة رسوميات GeForce GTX 1060 من إنفيديا، شريحة ذاكرة DDR4 سعة 32 جيجابايت وسعة تخزينية تصل على 2 تيرا بايت وقرص تخزين M.2 SSD حتى 512 جيجابايت.

يحتوي الجهاز أيضًا على كاميرا HD بتقنية HDR، بالإضافة لتقنية Dolby Audio Premium التي تمنحك تجربة صوت مميزة، تكنولوجيا 2×2 MIMO 802.11ac اللاسلكية وتقنية Gigabit Ethernet التي تسمح لك بنقل البيانات بسرعة.

هيكل الجهاز مصنوع من الألومنيوم بتصميم مميز، وهناك منفذ USB 3.1 Type-C من الجيل الأول، منفذ USB 3.0 يدعم شحن power-off بالإضافة لمنفذين USB 2.0. يأتي جهاز Aspire7 بحجمين الأول بشاشة 15 بوصة والآخر بشاشة 17 بوصة، وسيكون متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في يوليو بسعر يبدأ من 899 يورو.

جهاز Aspire5

يحتوي جهاز Aspire5 على الجيل السابع من معالج Intel وأحدث شريحة رسوميات من إنفيديا، شريحة ذاكرة DDR4 سعة 20 جيجابايت وسعة تخزينية تصل على 2 تيرا بايت وقرص تخزين M.2 SSD حتى 256 جيجابايت. يأتي الجهاز بشاشة HD أو Full HD مقاس 15.6 بوصة، وتوفر تقنية TrueHarmony تجربة صوت أفضل، بالإضافة لوجود مكبرين صوت رقميين بتقنية Acer Purified Voice والتي تضمن تجربة أفضل للمساعد كورتانا.

سيكون الجهاز متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في يونيو بسعر يبدأ من 549 يورو.

جهاز Aspire3

يأتي جهاز Aspire3 بخيارات شاشة HD مقاس 14 بوصة، شاشة HD 15.6 بوصة أو شاشة Full HD مقاس 15.6 بوصة. ويمكن الاختيار ما بين معالج Intel Core أو معالج Celeron أو معالج Pentium؛ بالإضافة لذاكرة 12 جيجابايت. أيضًا يحتوي الجهاز على تكنولوجيا BlueLightShield للمساعدة في تقليل ارهاق العين أثناء النظر للشاشة.

سيكون الجهاز متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في يونيو بسعر يبدأ من 399 يورو.

جهاز Aspire1

جهاز Aspire1 مصمم للمهام اليومية، وهو موجه للمستخدمين الذين يرغبون في حاسب محمول للمشاركة الأسرية وتصفح الأنترنت. يأتي الاشتراك مدعوم باشتراك لمدة عام في برنامج Office 365 Personal، ومساحة على خدمة تخزين الملفات OneDrive حتى 1 تيرا بايت، وتوفر تكنولوجيا 802.11ac سرعة أنترنت فائقة.

يحتوي الجهاز على منفذ USB 3.0، منفذين USB 2.0 ومنفذ HDMI وEthernet. ويمكنك الاختيار ما بين معالج Intel Celeron أو معالج Pentium، بالإضافة لوجود ذاكرة Emmc 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت، ذاكرة DDR3L سعة 4 جيجابايت وشريحة رسوميات Intel HD مدعومة ببطارية تعمل حتى 9 ساعات.

الجهاز مقاس 14 بوصة يتميز بتصميم أنيق بارتفاع أقل من 18 ملليمتر ووزن 1.65 كجم، وسيكون متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في يونيو بسعر يبدأ من 249 يورو.

ثالثاً : عائلة الجهاز العملاق المخصص للألعاب Predator

حيث أعلنت الشركة عن جهازين عملاقين لهذه الفئة المميزة وهم :

Predator Helios 300
Predator Helios 300

Predator Helios 300

حيث يأتي الجهاز بشاشة 15.6 بوصة ونسخة أخرى بشاشة 17.3 بوصة، ويتميز الجهاز الجديد بتصميم رائع، فسيكون مُصمم باللون أسود لكنه غير لامع ممزوج باللون الأحمر ويحتوي على خطوط بسيطة مضيئة من الخلف ليكن تصميمه أكثر متعة.

ويعمل الجهاز الجديد بنظام تشغيل Windows 10، وتم دعمه بمزيد من التقنيات والتكنولوجيا الرائعة، حاسوب Predator Helios 300 الجديد يدعم بطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 1060 والنسخة الأخرى تدعم بطاقة 1050Ti GPU النسخة الأولى ستضمن معالج الجيل السابع Intel Core i7 (7700HQ)، والنسخة الثانية تدعم معالج i5 processor (7300HQ) مما يوفر الأداء الأقوى لهذا الجهاز الرائع.

معالجات الجهاز تدعم ذاكرة تخزين عشوائي 16 جيجابايت لذاكرة DDR4  لكن تم ترقيتها إلى 32 جيجابايت، كما يدعم الجهاز أقراص التخزين ذات السرعات العالية SATA SSD1 و 1TB HDD1، كما يمكن الحصول على ذاكرة إضافية بكل سهولة، وتم تزويده بنظام تبريد “مروحة تبريد” مزدوج AeroBlade 3D Fan2 مع شفرات معدنية رقيقة تعمل على الحصول على أقوى أداء، وذلك من أجل اللعب بطريقة سلسة وسهلة دون حدوث ارتفاع في درجات الحرارة.

Predator Triton 700
Predator Triton 700

Predator Triton 700

ويتميز هذا الجهاز الخارق بهيكلة الألومنيوم الرفيع الذي لا يتعدى 18.9 ملليمتر ووزن 2.6 كجم، وبشاشة full HD IPS LCD مقاس 15.6 بوصة وأحدث التقنيات التي تقدمها شركتي آيسر وإنفيديا.

يأتي هيكل الجهاز بلون أسود وتصميم بسيط يتميز بخطوطه المستقيمة وأركان أمامية منحنية، وتم وضع لوحة جانبية فوق لوحة المفاتيح من زجاج Gorilla لتكون بمثابة نافذة على نظام التبريد بالجهاز الذي يتكون من مروحة AeroBlade 3D ذات الشفرات الرفيعة جدًا والتي تُبقي الجهاز بارد و5 أنابيب حرارة، بالإضافة لكون هذه اللوحة تعمل كلوحة لمسية.

ويعمل الجهاز بمعالج إنتل الجيل السابع، وشريحة الرسوميات الأحدث من إنيفديا GeForce 10-Series، وبطاقة ذاكرة من نوع DDR4 سعة 32 جيجا بايت. يدعم الجهاز تقنية G-SYNC لإمكانية التوصيل بشاشة خارجية، بالإضافة لتوفير تجربة صوت مميزة. يوفر الجهاز أيضًا تقنية Killer DoubleShot Pro وكبل thunderbolt 3، والذي يوفر سرعة تصل إلى 40 جيجابت في الثانية ويدعم مخرج فيديو بدقة 4K.

جهاز Predator Triton 700 سيكون متوفر في أمريكا الشمالية في أغسطس بسعر 2999 دولار، وفي أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا بسعر يبدأ من 3399 يورو.

ساعة ذكية و كاميرا تمكنك من اجراء مكالمات الهاتفية مما يجعلها ميزة فريدة من الشركة
ساعة ذكية و كاميرا تمكنك من اجراء مكالمات الهاتفية مما يجعلها ميزة فريدة من الشركة

وهذا بالاضافة الى ساعة ذكية و كاميرا تمكنك من اجراء مكالمات الهاتفية مما يجعلها ميزة فريدة من الشركة.