إتش تي سي تعلن عن هاتف الرائد يو11

htc,htc u11,هواتف,هواتف 2017,Edge Sense

أعلنت شركة HTC بشكل رسمي عن هاتفها الجديد HTC U11 والتي تطابقت الكثير من مواصفاته مع التسريبات التي قد ظهرت خلال الفترة الماضية في حدث خاص تم إقامته في تايوان.

يأتي هاتف HTC U11 بشكل كامل من الزجاج وسوف يتوفر بـ 5 ألوان وهم الأسود والفضي والأحمر والأزرق والأبيض، هاتف U11 يأتي بشاشة Super LCD 5 بقياس 5.5 بوصة ودقة 1440p ومحمية بطبقة من زجاج الحماية Gorilla Glass 5 ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 و 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت ويدعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 2 تيرا بايت.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وبتقنية UltraPixel 3 وفتحة عدسة f/1.7 وحجم البيكسل 1.4 ميكرون وتأتي بتقنية Dual Pixel للتركيز التلقائي السريع وتقنية OIS و EIS لثبات أفضل في الفيديوهات وتقول إتش تي سي إنها أعتمدت على 5 محاور في تقنية OIS لكي يحصل المستخدم على أفضل ثبات أثناء تصوير الفيديوهات.

HTC-Edge-Sense
HTC-Edge-Sense

وجاء الهاتف بميزة جديدة و رائعة وهي ميزة الحواف اللمسية ” Edge Sense” والتي تسمح للمستخدم النحكم في الكثير من الإجراءات من خلال الحواف الجانبية للهاتف، كما يمكن أيضًا التحكم في تخصيص مدى حساسية الضغط للقيام بالأوامر المختلفة، كما سيتضمن الهاتف تطبيق Sense Companion وهو المساعد الشخصي الذي يقدم للمستخدم بعض التذكيرات والاقتراحات على أساس عاداته في استخدام الجهاز، الهاتف أيضًا يدعم وجود المساعد Google Assistant وسيكون المساعد Amazon Alexa متاح على الهاتف في بعض الأسواق فقط.

وهذا بالإضافة الى ميزة 360 real-life recording التي تجعل الهاتف يدعم ميزة تسجيل الصوت ثلاثية الأبعاد وذلك على أساس أن الهاتف يتضمن 4 ميكروفونات، سيدعم الهاتف تكنية الصوت Hi-Res Audio ويحتوي على مكبرات BoomSound Hi-Fi Edition.

وسيتوفر الهاتف للبيع في بعض الدول الأسبوع القادم وسيتوفر في كل الدول بداية شهر يونيو وسيكون سعره 749 دولار.

المصدر.