تسريب صورة للجيل الثاني من هاتف جوجل بكسل إكس إل 2 “Pixel XL 2”

جوجل,أندرويد,هواتف ذكية,بيكسل 2,جوجل بيكسل,Pixel XL,Pixel XL

نشرع موقع “أندرويد بولس” ما يعتقد أنها الصورة الرسمية لهاتف عملاق الأنترنت شركة جوجل الأمريكية القادم بكسل إكس إل 2 “Pixel XL 2″، ولكن مازال الاسم غير مؤكد اذا كان سيأتي بذلك الأسم أم ان هناك أسم أخر قد تأتي بة الشركة ولكن ذلك غير متوقع.

ويعتقد أن شركة إل جيمن تولى تصنيع هذا الهاتف الذي سيحمل شاشة من نوع أموليد بقياس 6 بوصة وأبعاد 2:1 مع حواف منحنية. وبحسب المصادر فإن قوقل قد تطبق فكرة “عصر الهاتف” كما قدمت HTC في آخر هواتفها U11 حيث تضغط على حواف الهاتف بمستويات مختلفة لتنفيذ مهام مختلفة، ونجد من التصميم أن واجهة الجهاز بشاشة بلا حواف تقريباً و قارئ البصمة أصبح أسفل الجزء الزجاجي ومدمج مع الجزء المعدن والجزء الزجاجي مدمج معه الكاميرا والفلاش الثنائي وبالأسفل يوجد حرف G والذي يرمز لشركة جوجل.

الهاتف متوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر ولا توجد معلومات عن السعر ومتوقع أن تكون شاشته بدقة 1440p ويأتي بمعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت، ومن المحتمل أن تحدث بعض التغييرات الطفيفة في التصميم، لكن بشكل عام يشير مصدر التسريبات إلى درجة مصداقية عالية لأن هذا التصميم سيكون النهائي بشكل أو بآخر.

المصدر.