أمازون “Anytime” تطبيق تراسل ثوري

أمازون,تطبيق تراسل فوري,دردشة,برامج,مميز,Anytime

صارت تطبيقات التراسل أوسع وأكثر أنتشاراً من اي وقت مضى وصار أكثر من مليار شخص يستخدم واتساب ومسنجر فيس بوك، وأكثر من 700 مليون مستخدم على wechat، تبرز تطبيقات الدردشة كأحد أهم مجالات الوصول للمستخدمين.

بدأت شركة أمازون بالدخول في المعترك الذي تسيطر عليه شركات محدودة عالمياً وذلك عبر أفكار جديدة من شأنها مساعدة الشركة في الدخول بقوة في سوق شبه محتكر، سيقدم تطبيق الدردشة كل الوظائف الأساسية الموجودة في معظم التطبيقات مثل المكالمات الصوتية والمرئية والنصية والملصقات والصور المتحركة والألعاب وغيرها وبالطبع التشفير. كما سيوفر طريقة سهلة للإنضمام للمحادثات الجماعية.

ويحتاج المستخدم للوصول إلى شخص ما إلى مجرد معرفة الاسم، حيث لا يعتمد التطبيق الجديد على نمط تطبيق التراسل واتس آب التابع لشركة فيس بوك من حيث الحاجة إلى معرفة أرقام الهواتف للوصول إلى الأشخاص، بل يحتاج فقط إلى استعمال محرف @ بشكل يشابه منصة التدوين المصغرة تويتر من أجل الوصول إلى الأشخاص والمحادثات ومشاركة الصور، كما يمكن للمستخدمين استعمال ألوان مختلفة لتمييز وتحديد الدردشات المهمة، إلى جانب وجود وظائف أخرى للتطبيق مثل الاستماع إلى الموسيقى وطلب الطعام من الخارج والدردشة مع الشركات والعلامات التجارية من أجل التسوق والشراء أو من أجل التواصل مع خدمة العملاء.

المصدر.