شركة Meizu الصينية تعلن عن هاتفي “برو 7 و 7 بلس” بتصميم رائع وجديد ومواصفات عالية

Meizu,هواتف ذكية,مواصفات هاتف meizu pro7,مواصفات هاتف meizu 7Plus,meizu pro7,meizu pro7

أطقت شركة Meizu هواتفها الجديدة Meizu PRO 7 وMeizu PRO 7 بلس في الصين، وقامت Meizu بتطوير تصاميم هواتفها والمواد المستخدمة بالتعاون مع شركة التصميم والتخطيط العالمية التي تسمى ” frog”.

ويأتي كلا الهاتفين بشاشة ثانوية حساسة للمس وملونة ومزودة بالعديد من الميزات في الجهة الخلفية للهاتف، ومن خلال تلك الشاشة يمكنك التحقق من الإشعارات القادمة على هاتفك، وتشغيل قائمة الموسيقى الخاصة بك، واستنساخ الشاشة الرئيسية الخاصة بك، وأكثر من ذلك بكثير، ويأتي الجهازين بمعالج ميدياتك Helio X30 وكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX386 ومهمة الكاميرا الثانية التركيز على إلتقاط اللونين الأبيض والأسود وذلك سيساعد في تحسين جودة الصورة النهائية والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل ومنفذ USB Type C ويعملوا بنظام أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة Flyme OS 6.

meizu pro
meizu pro7

هاتف Pro 7 يأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.2 بوصة بدقة 1080p والشاشة الثانية Super AMOLED بقياس 2 بوصة ورامات بحجم 4 جيجا بايت وشريحة تخزين eMMC 5.1 بحجم 64 جيجا بايت وبطارية بقوة 3,000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع mCharge 3.0 وسيتوفر بثلاث ألوان مختلفة وهما الأسود والذهبي والأحمر.

meizu
meizu 7Plus

هاتف Pro 7 Plus يأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.7 بوصة بدقة 1440p والشاشة الثانية Super AMOLED بقياس 2 بوصة ورامات بحجم 6 جيجا بايت وشريحة تخزين UFS 2.1 بحجم 64 و 128 جيجا بايت وبطارية بقوة 3,500 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع mCharge 4.0 وسيتوفر بثلاث ألوان مختلفة وهما الأسود والذهبي والفضي.

وسيبدأ بيع الهاتفين في الصين في 5 أغسطس، ولم يتم الكشف عن ثمنهما، ويجب أن تكون الأجهزة متوفرة أيضًا في غالبية الأسواق، بما في ذلك فرنسا واسبانيا وروسيا وايطاليا والهند.

المصدر.