المواصفات النهائية لهاتف سامسونج الرائد الجديد Galaxy Note 8

سامسونج,مواصفات ومميزات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8,Galaxy Note 8,هواتف ذكية

الفترة السابقة ظهرت تسريبات عديدة عن رائد سامسونج Galaxy Note 8 وكان أخرها تسريب صور رسمية للهاتف وكانت تسربت من قبل مواصفات الهاتف عن طريق المسرب الشهير evleaks واليوم تم تسريب المواصفات النهائية والتي تعتبر تأكيد على المواصفات التي تم توقعها وتسريبها من قبل.

حيث جاءت التسريبات مماثلة للمواصفات التي سمعنا عنها من قبل، وهذه هي المواصفات النهائية المتوقعة ل Note 8:

  • يأتي Note 8 بأبعاد 162.5× 74.6×8.5 ملليمتر، أي أكبر من Galaxy S8+ من حيث الحجم والسمك.
  • كما يأتي بمعيار IP68 لمقاومة المياه والغبار، وذلك على غرار سلسلة Galaxy S8.
  • أما بالنسبة للشاشة فيأتي Note 8 بشاشة Super AMOLED 6.3 بوصة dual curve، وبدقة 1440 × 2960 بكسل، بنسبة أبعاد 18.5:9 .
  • بالنسبة للمعالج فالنموذج الذي سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 835، أما النموذج الدولي فسيأتي بمعالج Samsung Exynos 8895، وبذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويدعم منفذ بطاقة microSD.
  • كما يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل مع خاصية تثبيت الصورة وخاصية التكبير 2x optical zoom، والكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل مع خاصية الضبط التلقائي للصورة، ويدعم منفذ USB Type-C، أما البطارية فسعتها 3300mAh مع تقنية الشحن السريع، والشحن اللاسلكي.
  • ومثل سلسلة Galaxy Note، فسيأتي Note 8 بالقلم الضوئي S Pen، على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حول القلم لكن يفترض أن سامسونج قامت بتطويره عن النسخة السابقة.

وسوف تعلن الشركة الكورية سامسونج عن هاتف Galaxy Note 8 في 23 أغسطس وسيتوفر الهاتف في البداية بلونين وهما الأسود والذهبي على أن يتوفر لونين آخرين بعد ذلك وهما البنفسجي الفاتح والأزرق الغامق وسيتوفر الهاتف للبيع في أوروبا في شهر سبتمبر وسيكون سعره هناك 1000 يورو.

المصدر.