بالصور أحدث التسريبات والمواصفات لهاتف آبل القادم آيفون 8

لم يتم الإعلان بشكل سمي عن أي من الهواتف الرائدة هذا العام الخاصة من شركة آبل و جوجل والتي تشير التسريبات الى أن الهواتف القادمة من الشركتين تعطي لهم الأفضلية في سوق الهواتف الذكية.

وعلى بعد أمتار قليلة هاي هى أول الصور الملتقتة لهاتف يعتقد ان الجهة الخلفية لهاتف آبل القادم آيفون 8، وربما تكون الجهة الخلفية لهاتف ىيفون 7s ولكن المسرب يؤكد أنها لهاتف آيفون 8 والتي تأتي عكس بعض التسريبات السابقة.

الجهة الخلفية لهاتف آيفون 8

ويظهر في الصورة التالية الشاشة الأمامية للهاتف التي تأتي بكامل الواجهة الأمامية مع وجود تقنية التعرف على الوجه Face ID حيث يُشير أحدث التقرير إلى جزء متعلق بدعم ميزة التعرف على الوجه حتى إذا تم وضع الجهاز بشكل مسطح على الجزء الخلفي.

الوجهة الأمامية لهاتف آيفون 8
الوجهة الأمامية لهاتف آيفون 8
تقنية Face ID
تقنية Face ID

حيث من المتوقع أن تأتي الهواتف الجديدة من آبل بتقنية الشحن السريع مع رفع قدرة المعالج و زيادة مساحة الرامات وتقنية جديدة لعرض السومات مع دعم الواقع المعزز وبررامج جديدة تسمح بتصفح محتوى الجهاز بشكل كامل هذا بالإضافة الى تحسينات واجهة الهاتف الرسومية و الكثير من التأثيرات الجديدة و البرامج ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن ثلاث نسخ للهاتف آيفون 7s , 7s plus , آيفون 8 في الشهر القادم.