أسعار و خيارات التخزين و موعد إطلاق آيفون 8

ايفون 8 آبل

مع اقتراب موعد الاعلان عن احدث هواتف آبل انتشرت بعض التقارير عن أسعار و خيارات التخزين و موعد إطلاق الهاتف آيفون 8، واليكم ما ظهر من معلومات الى الان.

اولا ناتي مع خيارات تخزين ٦٤ و٢٥٦ و٥١٢ جيجابايت حيث ستأتي النماذج الثلاث بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ومعالج آبل الجديد Apple A11، وتم تسريب تلك المعلومات عن طريق مصدر صيني والذي قام بعرض رقاقة التخزين المزعومة بسعة 64 جيجابايت التس صنعتها Sandisk، ووفقًا للمصدر فأن Sandisk وتوشيبا سيقومون بتصنيع رقاقات التخزين 64 جيجابايت و256 جيجابايت، بينما ستقوم سامسونج و Hynix بتصنيع رقاقة التخزين سعة 512 جيجابايت.

ثانيا الاسعار حيث ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير لها ذكرت فيه أن هاتف آبل iPhone 8 سيتوفر للبيع بسعر يبدأ من 1000 دولار ومتوقع أن يكون هذا سعر أقل نسخة من الهاتف والتي تأتي بمساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.

اما الموعد فقد ذكرت التقارير أن آبل سيكون لديها حدث خاص بها سيتم إقامته يوم 12 سبتمبر ستعلن فيه عن هاتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus و iPhone 8، ومتوقع أن يتوفر هاتف iPhone 8 بنسخ محدودة أو قد يتأخر إطلاقه إلى شهر أكتوبر أو نوفمبر ويتم إطلاق هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus فقط في شهر سبتمبر.