هل تعرف كيف تحصل على أغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس وتضاعف أرباحك 100 مرة

ربح ادسنس،زيادة ربح ادسنس،كلمات مفتاحية غالية

أغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس كيف تحصل عليها وتضاعف أرباحك 100 مرة ؟!
SEMRUSH هي أحد الأسرار العظيمة التي يخفيها أصحاب المواقع الضخمة عنك للحصول على أغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس كيف تحصل عليها ومضاعفة أرباحك 100 مرة !!
هناك نوعان من المحترفين بالعالم أحدهم يعمل بجد والأخر يعمل بجد وذكاء . الأشخاص الذين يجدون التوازن بين العمل الجاد والعمل بذكاء هم من يحققون أعظم مستويات النجاح. وهذا بالطبع صحيح في عالم التسويق الإلكتروني.

كمدون يجب عليك العمل ليل نهار لإنتاج محتوى جيد وجذب المشاهدات وكسب الأموال من الإعلانات . ولكن يمكنك إيجاد طريقة من أسهل الطرق لزيادة المشاهدات وبالتالي مكاسب الإعلانات بطريقة مجزيه.

  • أغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس
    فوائد استخدام برنامج لونج تايل و الكلمات المفتاحية لإعلانات عالية التكلفة لكل ضغطة:

بالتأكيد أنت علي دراية أنه كلما كانت مدونتك مستهدفة بالمشاهدات كلما زاد المال الذي ستكسبه وبالمثل كلما زاد استخدامك لكلمات مفتاحية عالية التكلفة لكل ضغطة سيزداد مكسبك الإعلاني مع الوقت

والأن لنفترض أننا وجدنا طريقة لنعرف بها دمج مثالي بين العبارات المفتاحية وأيضا الكلمات الإعلانية عالية التكلفة لكل ضغطة؟ يبدو ذلك كدمج مدر للأموال؟

أولا تفحص الأداة المذهلة “hittail”  التى تحلل مشاهدات مدونتك الحالية وتقترح عبارات مفتاحية لتحسن الملاءمة.

وبعدها ألقى نظرة على أداه أخري رائعة تدعى “SEMrush” والتى أوشك علي تقديمها فهي ستساعدك لمعرفة العبارات المفتاحيه والكلمات عالية التكلفة لكل ضغطة في ثواني حرفياً.

إستخدام SEMRUSH لإيجاد كلمات مفتاحية إعلانية مربحه:.

SEMRUSH أداة مذهلة وفريدة من نوعها من ناحية ماتقدمه من خصائص وميزات. لا أريد الإطالة في شرح مفصل لهذه الأداه . ما أريد قوله اليوم كيف تستخدم هذه الأداه لإيجاد كلمات مفتاحية إعلانية مربحه.

للأستفادة القصوي من هذه الأداة الممتازة أقترح يجب أولا أن تجمع الأدوات التاليه:

Google Docs spreadsheet أو اى اداه أخري تستخدمها لإدارة الكلمات المفتاحيه.
حساب SEMRUSH الذي يعطيك 14 يوم تجريبي.
قائمة بالمدونات عالية ومتوسطة السلطة في مجال تسويقك
أدخل لحسابك علي SEMRUSH وأكتب اسم النطاق الذى تريد استخدامه لإيجاد عبارات مفتاحية وكلمات مفتاحية عالية التكلفة لكل ضغطه.

SEMRUSH
حيث تقوم بالضغط على organic keywords وبعدها أضغط full list وستظهر لك قائمة بالكلمات المفتاحية التى ستضاعف مشاهداتك .

والأن ببساطة أنت تحتاج لتفرز القائمة بالضفغط علي زر CPC وسترتب القائمة بحسب الكلمات المفتاحية عالية التكلفة لكل ضغطة أولا.

من الشيق معرفة حقيقة أن معظم الكلمات المفتاحية الإعلانية عالية التكلفة لكل ضغطة عادة تكون عبارات مفتاحية وبالطبع بعض منهم يصل لأكثر من 70 دولار بالضغطة!

SEMRUSH
والآن ابدأ بنسخ الكلمات المفتاحية التى ترى أنها مناسبة لمدونتك

قم بتكرار العملية السابقة للنطاقات الأخرى بالقائمة . وبنهاية هذا التمرين ستجد أنه لديك قائمة ضخمة من الكلمات المفتاحية الإعلانية عالية التكلفة لكل ضغطة.

وبما أنك تستهدف عبارات مفتاحية متعلقة بفرع تسويقي معين ففي الأغلب سترتب عالياً وتجذب مشاهدات كثيرة علي هذه الكلمات المفتاحية. هذه من أسهل وأبسط الطرق لتعلو بأرباح الإعلانات للسماء.

ولتأخذ في الأعتبار جعل كلماتك المفتاحية تجذب دول كالولايات المتحدة . وإلا لن تستطيع أخذ الفائدة القصوى من هذا المقال.

SEMRUSH واحد من أفضل أدوات محركات البحث التسويقية المتاحة وأنا أرشحه بشده لتأخذه كتجربة علي الأقل. فقم بتجربته لمدة الـ 14 يوم التجريبية .

كانت هذه طريقة استخدام SEMRUSH إلى جانب بعض الأدوات الأخرى المساعدة للحصول على أغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس وتحقيق أرباح خيالية من إعلاناته بطريقة شرعية لا تسبب أي مشاكل لحسابك.

زيادة ارباحك في ادسنس مرحباً هذه الخدمة أعتبرها هامة جداً لكل صاحب موقع سواء كان يعمل على مدونة ووردبرس أو على منتدى VB . اذا كنت تستخدم ادسنس وتبحث عن ربح جيد منه.