آبل ووتش 3 مفتاح المستقبل

آبل,آبل ووتش,تيم كوك,افضل ساعة ذكية,ساعة آبل الذكية,ساعات ذكية

أعلن تيم كوك، الرئيس التنفيذى لشركة أبل الأميركية، عن النسخة الثالثة من ساعات آبل الذكية والتي من التوقع ان تكون مستقبل الاجهزة القابلة للأرتداء، حيث أصبحت تلك التقنية هى المستقبل.

وأوضح تيم كوك أن من مميزات هذه الساعة أنها ستنبه المستخدم في حال ارتفع معدل دقات قلبه، كما أنها ستتوفر بنفس رقم هاتف المستخدم، وستضم أكثر من 40 مليون أغنية في “أبل ميوزيك”، كما أن تطبيق “سيري” سيكون بإمكانه الحديث من خلال “أبل ووتش”، مشيرا إلى أن “بطارية الساعة ستدوم 18 ساعة في الأحوال العادية”.

وساعة أبل الجديدة ستكون مجهزة بشريحة خلوية مدمجة، وستعمل مع تطبيقات مثل واتس آب، ويمكن ربط الساعة مع الأجهزة الرياضية في صالات النوادي الرياضية للحصول على البيانات منها، وكذلك هناك مزايا جديدة وإحصائيات خاصة بالسباحين، كما ان ساعة آبل الساعة الأكثر استخداماً في العالم لمراقبة نشاط القلب وعدد دقاته وتم تحديث تطبيق نبضات القلب ليعرض على الواجهة الرئيسية عدة أنماط للنشاط مثل الراحة والمجهود.

وتحمل الساعة الجديدة بداخلها معالج ثنائي النواة، و ستدعم المساعد Siri ، كما أنها تأتي بشريحة W2 وهي عبارة عن تقنية البلوتوث والوايرلس، والتي تجعل الإتصال بشبكة Wi-Fi أسرع بنسبة 85%، مع زيادة كفائة الطاقة بنسبة 50%، كما ان الشاشة الخاصة بساعة أبل عبارة عن هوائي لشبكات LTE والوايرلس.
الساعة ستأتي بسعر 399$ لنسخة LTE و 329 دولار للنسخة بدون اتصال و الطلب المسبق سيبدأ في 15 من الشهر الجاري وموعد الأصدار سيكون في 22 من سبتمبر.