مقبس سماعات الرأس القياسية 3.5mm لن يكون من خصائص سامسونج جالاكسي S8

إذا كنت ممن أختلف مع سامسونج للتخلي عن فكرة البطاريات القابلة للإزالة مع جلاكسي S6 وإذا كنت تعيب أبل على ما فعلتة بالأيفون 7 قد لا يروق لك ما يجري القيام به مع جلاكسي S8. يمكننا أن نؤكد أن سامسونج ستقوم بإزالة مقبس سماعة الرأس القياسية 3.5 ملم من جالاكسي S8.

وهذا يعني أن كل من سماعات الرأس الموجودة لن تكون متوافقة مع هاتف سامسونج الرائد المقبل إلا إذا أستخدمت محول USB من نوع-C.وهذا يعني أيضا أنك لن تكون قادر على شحن الجهاز واستخدام سماعات الرأس السلكية في نفس الوقت.


لقد شهدنا أبل من قبل تتخذ هذه الخطوة مع أيفون 7، فضلا عن عدد قليل من الشركات الصينية، تلقت أبل الكثير من الانتقاد لهذا القرار ولكن تقول الشركة أنها أظهرت شجاعة باتخاذ هذا القرار لأزاله مقبس سماعة الرأس القياسية 3.5 ملم. لا نعرف كيف بعد كل هذا الانتقاد الذي انتقدت به أبل أن تذهب إلى نفس وضع الأنتقاد، ولكن هناك بعض المزايا الفنية
لإزالة مقبس سماعة رأس 3.5 ملم حيث سوف تتمكن سامسونج من جعل جالاكسي S8 أرق وأيضا تحرير مساحة أكبر يعني بطارية أكبر، سامسونج قد تدمج أيضا مكبرات صوت استريو ويعتقد البعض أن الشركة سوف تقم بالتعاون مع هارمان.
وسوف تقوم سامسونج بالكشف رسمياً عن جالاكسي S8 في شباط/فبراير العام القادم في “المؤتمر العالمي للجوال” في برشلونة. لن يتم تأكيد أي شيء عن الجهاز قبل الحدث حيث أنه من المحتمل أن الشركة قد لا تزال لديها بعض المفاجآت للجماهير في جعبتها.