هل شاهدت إعلان الجزء الثامن Fate of the Furious فما بالك ب7 أفلام تجعل من 2017 الأقوى على الاطلاق

1- الفيلم الأول دون منازع الجز الثامن من سلسلة أفلام السيارات الشهيرة الذي ينتظره عشاق الممثل العالمي فان ديزل و دوين جونسون الملقب بذا روك.


2- النسخة الجديدة من سلسلة أفلام سبايدر مان بالحبكة الجديدة المليئة بالمتعة و الضحك و التصوير الخرافي على كل دائما ما تتميز أستديوهات مارفل بالعبقرية و المزج بين التقنية الحديثة و التصوير الرائع و الحبكة الدرامية التي تجعلك تعيش داخل المشاهد وسوف يأتي الفلم في ال7 من شهر يوليو 2017.

3-الجزء الثاني من سلسلة أفلام حماه المجرة الذي حصد الكثير من الأراء المتميزه و تربعه على عرش شباك التذاكر الأمريكي لفترة طويلة مما جعلة من انجح الأفلام في عام 2014 و سوف يصدر الفيلم في ال5 من مايو 2017.

4- ويبدو أننا على موعد جديد ف ال23 من شهر يونيو 2017 مع الجزء الخامس من سلسلة أفلام المتحولون فهل شاهدت الأربع أجزاء الأخرى وما رأيك فيما سوف يقدمه هذا الجزء؟

5- هل شاهدت مسلسل باي وتش الشهير فما بالك بفلم جديد يحمل عنوان نفس المسلسل و يقدم الحبكة بشكل رائع و مميز خصوصا ان بطل الفيلم هو دوين جونسن وسوف يصدر الفيلم في ال26 من شهر مايو 2017 .

6- جزء جديد من سلسله أفلام الممياء و هذم المرة من بطولة الممثل العالمي توم كروز الفيلم يحتوي على الكثير من مشاهد الحركة الممزوجة بالجرافكس بشكل رائع وسوف يتم إصدار الفيلم في ال 9 من شهر يونيو 2017 فهل تعتقد ان الفيلم سيحقق الكثير من المشاهدات؟

7- و أخيراً الفيلم المنتظر بشدة و الذي سوف يتم إصدارة في نهاية العام الحالي في ال21 من شهر ديسمبر 2016 الفيلم المأخوذ عن سلسلة الألعاب الشهيرة Assassin’s Creed و الذي يحتوي على الكثير و الكثير من المشاهد التي تأخذ عين المشاهد المصنوعة بشكل احترافي للغاية حيث يستخدم في صنع تلك المشاهد احدث تقنيات صناعة الجرافكس و أجهزه الحاسوب العملاقة و كاميرات ذات تقنية خاصة فهل أنت على أستعداد لمشاهدة تلك الاعمال الخرافية ؟